الشروط والأحكام
التزامات العميل
- توفير الماء والكهرباء في جميع أجزاء موقع العمل.
- خلو الموقع من أي عمالة أخرى.
- خلو الموقع من مخلفات البناء مثل: (البلك ، الاسمنت والرمل ، أسطل الطلاء ، غيرها) ولا نقدم خدمة نقلها خارج الموقع.
حدود الخدمة
في أي من الحالات التالية:
- عدم توفر الماء أو الكهرباء أو أي من الاحتياجات اللازمة لإكمال العمل.
- وجود عمالة أخرى في الموقع.
- وجود مخلفات بناء في الموقع.
فإن الشركة تقدم الخدمة حسب ما يمكن خلال يوم عمل واحد بناء على تقديرها ويعتبر المبلغ المدفوع مقابل قيمة الخدمة المقدمة، وعليه تخلي مسؤوليتها ولا تتم أي مراجعة للعمل.
مسؤوليات العميل
- يلتزم العميل بإخبار فريق الخدمة في حال كان الصنف غير قابل للغسيل أو لديه حساسية ضد المواد الكيميائية (المنظفات) أو الماء.
سياسة التعويض
في حال ظهور آثار أو تغير في لون أو ملمس أو حالة الصنف دون إخبار العميل لفريق الخدمة بحساسية الصنف، فإن الشركة لا تتحمل أي تعويض عن ذلك
سياسة المواعيد
- الموعد قابل للتأجيل قبل ٤٨ ساعة من الموعد ولا يتم التأجيل اذا تبقى أقل من ٤٨ ساعة للموعد.
- الدفعة المقدمة من قيمة الخدمة غير قابلة للاسترداد في حال تأجيل الموعد قبل أقل من ٤٨ ساعة من موعد الخدمة.
إتمام الخدمة
- يتم إنجاز الخدمة خلال يوم عمل واحد ويعد مرور ٢٤ ساعة على انتهاء يوم لتقديم الخدمة موافقة من العميل على استلام موقع العمل وإتمام الخدمة وعدم وجود ملاحظات عليها ولا تقبل أي شكوى بعد ذلك.
- للشركة الخيار في تمديد فترة العمل لأيام إضافية ويعد مرور ٢٤ ساعة على انتهاء آخر يوم لتقديم الخدمة موافقة من العميل على استلام موقع العمل وإتمام الخدمة وعدم وجود ملاحظات عليها ولا تقبل أي شكوى بعد ذلك.
سياسة الأثاث
- يلتزم الفريق بتنظيف المناطق الظاهرة والعامة وفي حال طلب العميل تحريك الأثاث فإنه يتحمل مسؤولية حدوث تلفيات لا سمح الله.
المتعلقات الشخصية
- المتعلقات الشخصية داخل المنزل مسؤولية العميل و لا يتحمل الفريق مسؤولية فقدانها.